الجمعة، 15 يوليو 2011

جايين ورايحيين ومش عارفيين

وأنا لا ندرى أشرا أريد باهل الارض أم أراد بهم ربهم شرا     (الجن 10)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق