جمهورية دماغى المستقلة
إظهار الرسائل ذات التسميات
tahrir
.
إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات
tahrir
.
إظهار كافة الرسائل
السبت، 17 ديسمبر 2011
لان الصورة بالف كلمة ( عن العسكر و الوساخة والعلاقة الحميمة بينهما )
لان الصورة بالف كلمة ولان اصلا مافيش كلام يتقال - غير بعض الالفاظ التى يعتبرها البعض بذيئة و قمة فى القباحة - فالبوست ده هيكون عبارة عن شوية صور لاحداث مجلس الوزراء وعن انتهاكات العسكر لاسيادهم
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)